اريد شرح مفصل لهاد البرنامج
مواضيع تهمك
محرك بحث منتديات المشاغب
Acronis Snap Deploy 5 !!
تقليص
X
-
Acronis Snap Deploy 5 !!
عزيزي ليس هذا مكان لـ طلبات البرامج أو الشروحات
فـ المكان المناسب له هو منتدى طلبات البرامج
منتدى حل مشاكل الحاسوب و طلبات البرامج
تم نقل الموضوع لـ منتدى الإختصاص -
Acronis Snap Deploy 5 !!
ما الاستخدام الذي ستقوم به فيهالمشاركة الأصلية بواسطة sallam56, post: 3464, member: 140اريد شرح مفصل لهاد البرنامجاللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق



تعليق