السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد ،،،
أخوتي وأخواتي الأعزاء لدي إستفسار حول موضوع يتعلق بمزود الطاقة وهو كتالي ،اللابتوب من نوع LG وقوة إستلام الطاقة المفترضة 19 فولت بينما بحث في السوف فوجدت واير چارچ الصصادرة منة 11 فولت ،السؤال هل ينصح بأستخدام واير الچارچ على اللابتوب .
وهذا ولكم جزيل الشكر.
تحية طيبة وبعد ،،،
أخوتي وأخواتي الأعزاء لدي إستفسار حول موضوع يتعلق بمزود الطاقة وهو كتالي ،اللابتوب من نوع LG وقوة إستلام الطاقة المفترضة 19 فولت بينما بحث في السوف فوجدت واير چارچ الصصادرة منة 11 فولت ،السؤال هل ينصح بأستخدام واير الچارچ على اللابتوب .
وهذا ولكم جزيل الشكر.



تعليق