أقصد بخصائص قائمة ابدأ التي يتضح من خلالها شريط الأدوات والقائمة ابدأ وأشرطة الأدوات
ويمكنك من خلالها تعمل تخصيص في كيفية عرض الارتباطات والرموز والقوائم وطريقة عملها في
القائمة ابدأ
أقصد بخصائص قائمة ابدأ التي يتضح من خلالها شريط الأدوات والقائمة ابدأ وأشرطة الأدوات
ويمكنك من خلالها تعمل تخصيص في كيفية عرض الارتباطات والرموز والقوائم وطريقة عملها في
القائمة ابدأ
أخي الكريم ..
لم أفهم ماتريده بالضبط ..
هل تريدها مثل قائمة إبدأ في ويندوز 7
بعرض الخصائص و الارتباطات و خلافه .
آمل توضيح طلبك .
نحصل على قائمة ابدأ بنقر زر الماوس الايمن على أيقونة قائمة ابدأ ، ثم ننقر على خصائص
وعندما احاول ارفع الصورة للقائمة تظهر ملاحظة الرفع يتجاوز الحد المسموح به للمنتدى
تعليق