اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
أقصد الأيقونات بصورة عامة ، لأنه يمكن تعمل أيقونات فولدرات أو في الوورد أو الأكسل أو الصور أو الأيقونات الموجودة أساسا على الشاشة
أقصد على كل الأيقونات اذا يمكن تكبير عناوينها ..؟؟
تعليق