تحية طيبة للجميع ،،
أول ما أفتح جهاز الابتوب تظهر معي عدة برامج مجتمعة وعملية
اغلاقها سهلة بالظغط على x في الصفحة ويغلق الا Operator
حيث اغلقه باستخدام Ctrl + Alt + Delete
وهذه البرامج هي SMADAV و OPERA و MESSENGER
وشاشة Google Chrome بعد ضغطها
كيف يمكن اعدل من طريقة فتح الجهاز وعدم ظهور كل هذا ؟؟
أول ما أفتح جهاز الابتوب تظهر معي عدة برامج مجتمعة وعملية
اغلاقها سهلة بالظغط على x في الصفحة ويغلق الا Operator
حيث اغلقه باستخدام Ctrl + Alt + Delete
وهذه البرامج هي SMADAV و OPERA و MESSENGER
وشاشة Google Chrome بعد ضغطها
كيف يمكن اعدل من طريقة فتح الجهاز وعدم ظهور كل هذا ؟؟


تعليق