محرك بحث منتديات المشاغب

أول ما أفتح جهاز الابتوب تظهر معي عدة برامج مجتمعة وعملية  اغلاقها سهلة بالظغط على x في الصفحة ويغلق الا Operator حيث

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
تم الرد على هذا الموضوع.
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الشبيبي
    :: مشاغب متميز ::
    • Oct 2022
    • 311

    #1

    أول ما أفتح جهاز الابتوب تظهر معي عدة برامج مجتمعة وعملية  اغلاقها سهلة بالظغط على x في الصفحة ويغلق الا Operator حيث

    تحية طيبة للجميع ،،
    أول ما أفتح جهاز الابتوب تظهر معي عدة برامج مجتمعة وعملية
    اغلاقها سهلة بالظغط على x في الصفحة ويغلق الا Operator
    حيث اغلقه باستخدام Ctrl + Alt + Delete
    وهذه البرامج هي SMADAV و OPERA و MESSENGER
    وشاشة Google Chrome بعد ضغطها
    كيف يمكن اعدل من طريقة فتح الجهاز وعدم ظهور كل هذا ؟؟

  • تم تحديد الإجابة بواسطة بو حبيبه عند 07-09-2024, 09:57 PM.
    الشبيبي
    :: مشاغب متميز ::
    • Oct 2022
    • 311

    المشكلة تم حلها بحذف برنامج المتصفح Operator حيث كان معي سابقا المتصفح Google Chrome

    تعليق

    • الشبيبي
      :: مشاغب متميز ::
      • Oct 2022
      • 311

      #2
      المشكلة تم حلها بحذف برنامج المتصفح Operator حيث كان معي سابقا المتصفح Google Chrome

      تعليق

      يعمل...