السلام عليكم بعد حل مشكل مفتاح الوينداوز10 اصبح word وexel لايفتح (الوينداوز مفعل بمتاح رقمي ولاتوجد اي رسائل للتفعيل ...المشكل فقط في الورد والاكسال )
مواضيع تهمك
محرك بحث منتديات المشاغب
exel word لايفتح
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
نعم انا سفة على عدم الايضاح المشكل بدء عندما طلب منى مفتاح للوندوز ثم بعدها استعنت ببرنامج وضعه هنا مشارك للمساعدة بارك الله فيه لكن بعد مدة اصبح word exel powerpoint لاتفتح وتطلب المفتاح كما في الصورة Capture.PNG 2.png Capture.pngالمشاركة الأصلية بواسطة أبو أحمد مشاهدة المشاركةوعليكم السلام ورحمة الله و بركاته .
هل تظهر رسالة خطأ لك ؟ .
أم يحدث تعليق بالجهاز .
حاول إعطاء صورة واضحة تفصيلية للمشكلة .
وما الأصدار للأوفيس الذي تستخدمه ؟
وفي حالة ظهور رسالة خطا ، أرفق صورة للرسالة .
و بالتوفيق .
تعليق
-
يبدو أن المشكلة من التفغيل .
استخدموا هذا التفعيل الحديث .
وبالتوفيق ..
تحديث جديد من أدوات تفعيل الويندوز و الاوفيس 2024 - KMS Tools 01.02.2024 by Ratiborus KMS Tools 01.02.2024 by Ratiborus عبارة عن مجموعة أصلية من تنشيط برامج Windows و Office. و استخدمه إلى الأبد. تعليمات التنشيط لتتمكن من استخدام Windows و Office بشكل دائم. حل أعراض شاشة Windows السوداء. وتقاضي لملء مفتاح المنتجتعليق
-
للأسف لم ينجح الوينداوس مفعل بصورة عادية لكن الوورد والاكسال وو يطلب المفتاح كما مبين في الصورةالمشاركة الأصلية بواسطة أبو أحمد مشاهدة المشاركةيبدو أن المشكلة من التفغيل .
استخدموا هذا التفعيل الحديث .
وبالتوفيق ..
https://www.absba.co/vb/node/32898
التعديل الأخير تم بواسطة la biola; 04-28-2024, 04:57 PM.تعليق
-
الوندوس مفعل ، لكن المشكلة في تفعيل الأوفيس .المشاركة الأصلية بواسطة la biola مشاهدة المشاركة
للأسف لم ينجح الوينداوس مفعل بصورة عادية لكن الوورد والاكسال وو يطلب المفتاح كما مبين في الصورة
أعد تفعيل الأوقيس بالسيكرت السابق .
أو استعمل سيكربت إزالة الأوفيس من جذورة ..
و إعادة تنزيل حزمة الأوفيس ، و من ثم تفعيلها بصيغة صحيحة .
بالتوفيق .تعليق


تعليق