السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي فلاش ميموري يحوي ملفات ذات أهمية .. عند ايصال الفلاش بجهاز الحاسوب يطلب تهيئة الفلاش Format و هذا سيتسبب بفقدان الملفات المخزنة.
هل من حل لهذه المشكلة أو هل هناك طريقة لإستعادة الملفات بعد التهيئة؟؟
الجهاز يتعرف على الفلاش بشكل عادي.
المشكلة واجهتها في عدة أجهزة مع نفس الفلاش.
لدي فلاش ميموري يحوي ملفات ذات أهمية .. عند ايصال الفلاش بجهاز الحاسوب يطلب تهيئة الفلاش Format و هذا سيتسبب بفقدان الملفات المخزنة.
هل من حل لهذه المشكلة أو هل هناك طريقة لإستعادة الملفات بعد التهيئة؟؟
الجهاز يتعرف على الفلاش بشكل عادي.
المشكلة واجهتها في عدة أجهزة مع نفس الفلاش.





تعليق