نزلت برنامج نسخ احتياطى وحذفتة على طول ظهر عندى ايقونة cd drive مع العلم انا معنديش سى دى رووم وبستخدم ويندوز11
مواضيع تهمك
محرك بحث منتديات المشاغب
ارجو المساعدة على وجهة السرعة
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
طبيعي اخي الكريم ان يحصل ذلكالمشاركة الأصلية بواسطة ONEST COM مشاهدة المشاركةنزلت برنامج نسخ احتياطى وحذفتة على طول ظهر عندى ايقونة cd drive مع العلم انا معنديش سى دى رووم وبستخدم ويندوز11
لان الخاصيه تقوم بعمل اسطوانه وهميه
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك -
شكرا لحضرتك وكل عام وانت بألف خيرالمشاركة الأصلية بواسطة بو حبيبه مشاهدة المشاركة
طبيعي اخي الكريم ان يحصل ذلك
لان الخاصيه تقوم بعمل اسطوانه وهميه
🥰 1تعليق



تعليق