محرك بحث منتديات المشاغب

اسماء البيانات باللغة العربية على Label في اليمين تظهر  الأسماء بهذا الشكل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الشبيبي
    :: مشاغب متميز ::
    • Oct 2022
    • 311

    #1

    اسماء البيانات باللغة العربية على Label في اليمين تظهر  الأسماء بهذا الشكل

    لما اشتغل على برنامج Visual Basic وعمل فورم وادخال
    اسماء البيانات باللغة العربية على Label في اليمين تظهر
    الأسماء بهذا الشكل ..لماذا ؟

    الملفات المرفقة
يعمل...