لما اشتغل على برنامج Visual Basic وعمل فورم وادخال
اسماء البيانات باللغة العربية على Label في اليمين تظهر
الأسماء بهذا الشكل ..لماذا ؟
اسماء البيانات باللغة العربية على Label في اليمين تظهر
الأسماء بهذا الشكل ..لماذا ؟

