مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى

مواضيع تهمك
محرك بحث منتديات المشاغب
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
تقليص
X
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
اهلا بيك اخي الغالي
هل المشكله مع بابجي فقط ؟
مكن برنت اسكرين من اعدادات الجرافيك من داخل لعبه بابجي 👍اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك -
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
من داخل اللعبه وليس البرنامجالمشاركة الأصلية بواسطة بو حبيبه, post: 992, member: 2مكن برنت اسكرين من اعدادات الجرافيك من داخل لعبه بابجي 👍اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
اهو
تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
نوع الشاشه ايهالمشاركة الأصلية بواسطة عمرو88, post: 997, member: 124اهو
وكارت الشاشه مش بيطلع ٩٠ اطار في الثانيه ودة سبب الالج تخليها
جرب منخفضه او متوسطه وشوف في لاج ولا لااللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
هل تم حل المشكله اخي ؟
ام تواجهه شي اخر @عمرو88اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
حابب اعرف نوع الشاشه اخي وسوف اضيف لك تحليل كامل ان شاء اللهالمشاركة الأصلية بواسطة عمرو88, post: 1052, member: 124غيرت زى ما قولت اخى اعدات الجرفك الفرمات بتروح وتجى خصوصاً فى الموجهات هل عيب فى موصفات الجهاز
واريد صورة من اعدادات الجرفيك في ساحه القتال تجدها قبل ساحه الانتظاراللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
نوع الشاشه HP Compaq LA2405 Wide LCD Monitor
تعليق
-
مشكله جهازى فى اللاج والتقطيع فى محاكى Gameloop لعبه ببجى
اعمل الاثنين منخفضه وقولي الوضع ايه في القتالالمشاركة الأصلية بواسطة عمرو88, post: 1078, member: 124نوع الشاشه HP Compaq LA2405 Wide LCD Monitorاللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك تعليق


تعليق