محرك بحث منتديات المشاغب

إنشاء و نسخ و حرق الملفات على الاقراص Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • djoudi
    :: مشرف سابق ::
    • Jun 2022
    • 2299
    • Windows 11
    • Kaspersky

    #1

    إنشاء و نسخ و حرق الملفات على الاقراص Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final



    Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final
    154 MB
    Windows 7/ 8/ 8.1/ 10/ 11


    هو برنامج قوي لانشاء الأقراص الضوئية يتيح لك نسخ جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الأفلام
    والموسيقى والبيانات وغير ذلك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة نسخ البيانات على
    أقراص CD / DVD / Blu-ray ، أو إنشاء أفلام أو عروض شرائح من ملفات الفيديو ، أو إنشاء
    أقراص صوتية مضغوطة ، أو نسخ الموسيقى ، إلخ. يوفر لك أداة شاملة وواجهة سهلة الاستخدام ،
    حيث يمكنك إنشاء أقراص بيانات وموسيقى وإنشاء نسخ احتياطية وإنشاء صور أقراص افتراضية والتنقل بسهولة.












    ترخيص البرنامج: مدفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوع

    فحص ملف الكراك



    فحص البرنامج



    تحميل البرنامج



    كلمة المرور: djoudi



    دمتم في رعاية الله و حفظه

  • أبو أحمد
    المشرف العام
    • May 2022
    • 5792
    • Windows 11
    • Bitdefender

    #2
    إنشاء و نسخ و حرق الملفات على الاقراص Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final

    برنامج قوي في مجال نسخ الأقراص الضوئية
    بمختلف أنواعها و صيغها .
    بارك الله فيك أخي الغالي .

    تعليق

    • djoudi
      :: مشرف سابق ::
      • Jun 2022
      • 2299
      • Windows 11
      • Kaspersky

      #3
      إنشاء و نسخ و حرق الملفات على الاقراص Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final

      المشاركة الأصلية بواسطة أبو أحمد, post: 11559, member: 23
      برنامج قوي في مجال نسخ الأقراص الضوئية
      بمختلف أنواعها و صيغها .
      بارك الله فيك أخي الغالي .
      يعطيك العافية عزيزي على المرور. بارك الله فيك و في اهلك.

      تعليق

      • jaberzaid
        :: مشاغب جديد ::
        • Jul 2022
        • 8

        #4
        إنشاء و نسخ و حرق الملفات على الاقراص Ashampoo Burning Studio 24.0.0.2022 Final

        هل من تعريب للواجهة مشكورين ماجورين سلفا؟

        تعليق

        يعمل...